Skip to content
العربية
  • There are no suggestions because the search field is empty.

كيفية إرسال تذكير بطلب التوقيع

خطوات إعادة إرسال مستند للتوقيع إذا لم يستجب الموقّع أو لم يصله البريد الإلكتروني، يمكنك إعادة إرسال الطلب باتباع الخطوات التالية:

1. تحديد موقع المستند:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في ساين إت وانتقل إلى قسم المستندات.
  • ابحث عن المستند المرتبط بطلب التوقيع.

2. فتح تفاصيل المشاركين:

  • انقر على المستند للوصول إلى صفحة التفاصيل.
  • انتقل إلى علامة التبويب إرسال تذكير.


3. إعادة إرسال الطلب:

  • اضغط على إرسال تذكير بجانب اسم الموقّع.

4. تأكيد الإجراء:

  • سيتلقى الموقّع بريدًا إلكترونيًا جديدًا يحتوي على رابط للوصول إلى المستند.

💡 نصيحة: استخدم ميزة التذكير بانتظام لضمان إتمام الموقّعين لمهامهم في الوقت المحدد.