كيفية تعيين الأدوار والصلاحيات
خطوات تعيين الأدوار في Signit تعيين الأدوار في Signit هو خطوة أساسية في إدارة مؤسستك. إليك كيفية القيام بذلك:
-
الوصول إلى قائمة الإعدادات:
- سجل الدخول كمالك الحساب أو المسؤول.
- انتقل إلى تبويب الإعدادات في القائمة الجانبية.
-
الذهاب إلى قسم إعدادات المنظمة:
- اختر "المستخدمون" لعرض قائمة المستخدمين الحاليين.
- اختر "المستخدمون" لعرض قائمة المستخدمين الحاليين.
-
إضافة أو تعديل مستخدم:
- لإضافة مستخدم جديد، انقر على "دعوة" واملأ تفاصيله بما فيها الأدوار (الاسم، البريد الإلكتروني، إلخ).
- لتعديل مستخدم موجود، انقر على النقاط الثلاث بجانب اسمه.
- لإضافة مستخدم جديد، انقر على "دعوة" واملأ تفاصيله بما فيها الأدوار (الاسم، البريد الإلكتروني، إلخ).