كيفية إنشاء قالب مستند
خطوات حفظ قالب مستند قابل لإعادة الاستخدام يُساعد إنشاء قالب مستند في توفير الوقت للمستندات التي يتم استخدامها بشكل متكرر. إليك كيفية إعداد قالب في Signit:
-
تسجيل الدخول إلى حسابك في Signit:
قم بالوصول إلى حسابك عبر الرابط https://app.signit.sa. -
الانتقال إلى قسم القوالب:
انقر على "القوالب" من القائمة الجانبية. -
إنشاء قالب جديد:
انقر على زر "إنشاء قالب" للبدء. -
رفع المستند الذي ترغب في استخدامه كقالب ثم اضغط التالي.
-
إضافة الأدوار المطلوبة إلى القالب:
أدخل معلومات الموقعين، وضبط مسار العمل إذا لزم الأمر، وضبط أي خيارات أخرى ترغب فيها ضمن قسم الأدوار. -
إضافة الخانات والمشاركين:
ضع خانات التوقيع، الخانات النصية، أو العناصر المطلوبة الأخرى على المستند.
عيّن الخانات للمشاركين المبدئيين (مثل: الدور 1، الدور 2) لاستخدامها لاحقًا. -
حفظ القالب:
قم بتسمية قالبك لسهولة التعرف عليه، ثم انقر على "حفظ القالب".
نصيحة: القوالب مثالية للعقود، الاتفاقيات، أو النماذج التي تُستخدم بشكل متكرر في مسارات العمل الخاصة بك.