Skip to content
العربية
  • There are no suggestions because the search field is empty.

كيفية إنشاء قالب مستند

خطوات حفظ قالب مستند قابل لإعادة الاستخدام يُساعد إنشاء قالب مستند في توفير الوقت للمستندات التي يتم استخدامها بشكل متكرر. إليك كيفية إعداد قالب في Signit:

 

  1. تسجيل الدخول إلى حسابك في Signit:
    قم بالوصول إلى حسابك عبر الرابط https://app.signit.sa.

  2. الانتقال إلى قسم القوالب:
    انقر على "القوالب" من القائمة الجانبية.

  3. إنشاء قالب جديد:
    انقر على زر "إنشاء قالب" للبدء.

  4. رفع المستند الذي ترغب في استخدامه كقالب ثم اضغط التالي.

  5. إضافة الأدوار المطلوبة إلى القالب:
    أدخل معلومات الموقعين، وضبط مسار العمل إذا لزم الأمر، وضبط أي خيارات أخرى ترغب فيها ضمن قسم الأدوار.

  6. إضافة الخانات والمشاركين:
    ضع خانات التوقيع، الخانات النصية، أو العناصر المطلوبة الأخرى على المستند.
    عيّن الخانات للمشاركين المبدئيين (مثل: الدور 1، الدور 2) لاستخدامها لاحقًا.

  7. حفظ القالب:
    قم بتسمية قالبك لسهولة التعرف عليه، ثم انقر على "حفظ القالب".

نصيحة: القوالب مثالية للعقود، الاتفاقيات، أو النماذج التي تُستخدم بشكل متكرر في مسارات العمل الخاصة بك.