كيفية إضافة الموقعين إلى وثيقة
خطوات إضافة المشاركين إلى طلب التوقيع الخاص بك إضافة الموقعين هي خطوة أساسية في إعداد وثيقتك للتوقيع. اتبع هذه الخطوات:
-
تسجيل الدخول إلى حسابك في Signit:
قم بزيارة https://app.signit.sa وقم بتسجيل الدخول. -
أضافة المستند:
انتقل إلى خيار "أضافة المستند" أو "وثيقة جديدة" وحدد الملفات التي ترغب في إرسالها. -
الانتقال إلى قسم المشاركين:
بعد رفع المستند، انتقل إلى خطوة "إضافة المشاركين" في سير العمل. -
إضافة تفاصيل الموقعين:
أدخل اسم المشارك وعنوان بريده الإلكتروني في الحقول المخصصة.
أضف معلومات الاتصال الإضافية إذا لزم الأمر. -
تكرار للمتابعين الإضافيين:
انقر على "إضافة مشارك" لإضافة عدة موقعين في نفس الطلب.
